الأربعاء، 21 يوليو 2010

الهكر الشيعي يدمر 900 موقع وهابي الكتروني



    قدرت مصادر سعودية عدد المواقع الالكترونية الوهابية التي استهدفها هجوم انتقامي من "هاكرز" بما يصل الى 900 ابرزها موقع مفتي المملكة آل الشيخ والراحل ابن باز. وأوردت صحيفة الوطن السعودية أن عددا من المواقع التابعة لرجال دين سعوديين بارزين تعرضت إما لتدمير جزئي أو حذفت قاعدة بيانتها بشكل كامل. 

ومن أبرزها موقع مفتى عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ والمفتي الأسبق الشيخ عبد العزيز بن باز الذين دمرا جزئيا وفقا للوطن. كما عرف من أبرز المواقع المدمرة موقع "شبكة الإسلام" التابع للدكتور عائض القرني و"البرهان" التابع للشيخ فالح الصغير، والصوفية ، وشبكة السنة النبوية وموقع مدينة المصطفى.ونسبت الصحيفة للشيخ الصغير قوله "أن معلومات أولية ذكرت له أن حجم المواقع (المخترقة) كان كبيراً جداً وقد يصل إلى 900 موقع."

فيما قال الشيخ القرني في تصريح لصحيفة الكترونية أن "شبكة الإسلام" التي دمرت تماما استغرق بناؤها سنتين على يد فريق تحريري قام بإدخال جميع مؤلفاته. ولاحظ متابعون أن نسبة كبيرة من المواقع الوهابية المدمرة كانت مخصصة للهجوم على المسلمين الشيعة.

وكان "الهاكر" الايراني الذي رمز لنفسه بقوة الدفاع الايرانية "علي" قد وضع في صدر المواقع الوهابية المخترقة الآية الكريمة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم" وفسر ذلك بأنه ردة فعل على اختراق مجموعة "هاكرز" وهابية للعديد من المواقع الشيعية الفعاله 

يشار إلى أن المجموعة الوهابية التي رمزت لنفسها بـ XP Group تفاخرت الأسبوع الماضي بإختراق العشرات من المواقع الالكترونية الشيعية . إلى ذلك تبنت مجموعة "هاكرز" ايرانية أخرى رمزت لنفسها بمسمى "فريق آشياني للأمن الالكتروني" تدمير العشرات من المواقع الوهابية من بينها التدمير الجزئي الذي طال موقعي مفتيي المملكة الحالي والسابق.

الـسابــق الــتــالي Home

© 2010 جميع الحقوق محفوظة صدى الشيعة